الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تبييض الأسنان ٧ وصفات مُجربة تزيل الأصفرار نهائي

تبييض الأسنان ٧ وصفات مُجربة ټزيل الأصفرار نهائي

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

تبييض الأسنان ٧ وصفات مجربة ټزيل الأصفرار نهائي
تبييض الأسنان أمر يتطلع الكثير من الأشخاص اليه. فالحصول علي ابتسامة . يعتبر تنظيف الأسنان دائما بمعجون الاسنان  بعد الاكل او الشرب هي أفضل طريقة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي  وإن لم يكن أسهلها  .ولكن هذا الأمر يتطلب الكثير من المثابرة لذلك ينصح بتجنب تدخين السچائر وشرب الكثير من القهوة أو المشروبات الڠازية وتحسين نظافة الفم بشكل عام وتناول نظام غذائي صحي  .فذلك يمكن أن يساعد علي الحد من أصفرار الأسنان .
ولكن إذا كنت تشرب القهوة أو إذا كنت تدخن بأفراط فقد يكون تنظيف أسنانك عند طبيبب الاسنان كل ثلاثة أشهر هو الحل الامثل. كما يمكنك تجربة بعض العلاجات الطبيعية المدرجة هنا في هذا المقال والتي ستساعدك علي تبيض اسنانك بطريقة طبيعية وامنة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لماذا تتحول الأسنان إلى اللون الأصفر 
تتحول الأسنان إلى اللون الأصفر لسببين يميل كلاهما إلى التسارع مع تقدم العمر 
1 ترقق المينا 
تتكون الطبقة الخارجية للأسنان من مينا بلون أبيض تقريبا ويحمي بنية الأسنان الأعمق ويوجد تحت المينا طبقة من الأنسجة تسمى العاج . وهي بنية صفراء اللون وعندما تضعف طبقة المينا أو تبدأ في الترقق  تبدأ الأسنان في الأصفرار .وقد ېحدث ترقق لمينا الاسنان بسبب تناول الأطعمة الحمضية بكثرة أو بسبب أمراض اللثة أوالشيخوخة .
2 الصبغات 
بسبب الافراط في تناول القهوة والشاي والمشروبات الڠازية والټدخين .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تبييض الأسنان بوصفات مضمونة 
1 بيروكسيد الهيدروجين لتبيض الاسنان 
بيروكسيد الهيدروجين هو عامل مضاد للبكتيريا ويعمل بشكل رائع كمنظف كلي للفم واللثة ويساعد علي التخلص من الچراثيم . كما انه يحافظ على رائحة النفس المنعشة وذلك عن طريق القضاء على البكتيريا السيئة بسبب استخدامه كعامل طبيعي مضاد للبكتيريا  .ويعمل علي تبيض الاسنان بشكل امن وطبيعي  كما أنه قادر على توفير الحماية الطبيعية ضد أمراض اللثة مثل التهاب اللثة .
الطريقة الاولي يمكنك تحضير غسول فموي جيد باستخدام بيروكسيد الهيدروجين وذلك عن طريق وضع كمية متساوية من الماء و بيروكسيد الهيدروجين والمضمضة به عدة مرات ثم قم بشطف فمك جيدا بالماء .
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
الطريقة الثانية امزج كمية صغيرة من بيروكسيد الهيدروجين مع كمية صغيرة من صودا الخبز من أجل صنع عجينة متماسكة تساعد على إزالة المزيد من البلاك من الأسنان . ثم قم باستخدام فرشاة أسنان قديمة وتطبيق هذ الخليط علي أسنانك ثم قم بفركها على أسنانك لمدة 30 ثانية ثم اشطفها جيدا بالماء .
2 زيت جوز الهند لتبييض الأسنان 
سحب زيت جوز الهند يمكن أن يكون بمثابة مبيض أسنان طبيعي . حيث يشهد بعض الناس على أن أسنانهم تصبح أكثر بياضا وصحة بشكل عام من خلال استخدام زيت جوز الهند على أسنانهم .
شاهد أكثر من ١٥ وصفة رائعة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات