الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خبر مفاجئ لـ 99% من أصحاب السيارات ومفرح لمن لا يمتلـكها

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

خبر مفاجئ ل 99 من أصحاب السيارات ومفرح لمن لا يمتلكها
تشير بيانات الإعلانات إلى تراجع سوق السيارات المستعملة في تركيا
حيث شهدت أسعار 80 من الإعلانات ع تراجعا ملحوظا.
ووفقا لتقرير نشر يعزى هذا الركود إلى زيادة في أسعار الفائدة عي القروض. بيانات الإعلانات تكشف أن 83 من الإعلانات التي تم تحديث أسعارها خلال الشهر الماضي شهدت انخفاضا.
وتظهر البيانات أن العلامات التجارية مثل رينو فيات فولكس فاجن فورد أوبل هيونداي بيجو تويوتا هوندا وسيتروين شهدت انخفاضا في أسعارها. في حين حافظت سيارة نيسان قاشقاي عي مركزها الأول في فئة السيارات الرياضية متعددة لق رف والبيك آب المستعملة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حيث شهدت أسعار 80 من الإعلانات عي تراجعا ملحوظا ووفقا لتقرير نشريعزى هذا الركود إلى زيادة في أسعار الفائدة عي القروض. بيانات الإعلانات تكشف أن 83 من الإعلانات التي تم تحديث أسعارها خلال الشهر الماضي شهدت انخفاضا.
وتظهر البيانات أن العلامات التجارية مثل رينو فيات فولكس فاجن فورد أوبل هيونداي بيجو تويوتا هوندا وسيتروين شهدت انخفاضا في أسعارها. في حين حافظت سيارة نيسان قاشقاي عي مركزها الأول في فئة السيارات الرياضية متعددة لق رف والبيك آب المستعملة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وفيما يتعلق بالفئات العمرية كانت السيارات التي تتراوح أعمارها بين 10 و عاما الأكثر إعلانا في نوفمبر بنسبة 28 1. وأشارت البيانات أيضا إلى انخفاض في أسعار مركبات الفئة العمرية 02 عاما و سنوات بنسبة 2 9 و 1 عي التوالي.
الرئيس التنفيذي أشار إلى أن انخفاض أسعار بعض الفئات يرجع إلى ارتفاع أسعار الفائدة وتراجع استخدام الائتمان إضافة إلى تراجع أسعار المركبات الجديدة وتفضيل المستهلكين للسيارات ذات الأسعار المعقولة.
خدماتنا التي نقدمها 
ما هي العملات المشفرة
العملات المشفرة كما يطلق عليها باختصار العملات المشفرة هي طريقة دفع يمكن تداولها دون الحاجة إلى سلطة نقدية مركزية مثل الحكومات أو البنوك.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وبدلا من ذلك يتم إنشاء العملات المشفرة باستخدام تقنيات التشفير التي تجعل الأشخاص قادرين على شرائها أو بيعها أو تداولها بشكل آمن.
يمكن استبدال العملات المشفرة بالسلع والخدمات على الرغم من أنها غالبا ما تستخدم كأدوات استثمارية.
تعد العملة المشفرة أيضا جزءا أساسيا من تشغيل بعض الشبكات المالية اللامركزية حيث تعد الرموز الرقمية أداة مهمة يمكن من خلالها تنفيذ المعاملات المالية المختلفة.
تعد عملة البيتكوين العملة المشفرة الأكثر شيوعا في العالم خاصة وأن سعرها يتقلب منذ إصدارها وخلال تاريخ تداولها.
وفي عام 2021 وصلت عملة البيتكوين إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق بأكثر من 65000 دولار قبل أن تتراجع.
كيف تستثمر في العملات المشفرة
في حين أن بعض العملات الرقمية بما في ذلك البيتكوين متاحة للشراء بالدولار الأمريكي فإن البعض الآخر يحتاج إلى استخدام البيتكوين أو العملات الرقمية الأخرى ليتم شراؤها وتداولها.
من أجل شراء العملات المشفرة ستحتاج بالتأكيد إلى فتح محفظة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات