الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طرق التخلص من الخدوش الخشبية

طرق التخلص من الخدوش الخشبية

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

إذا كان لديك أثاث خشبي في غرفة المعيشة لفترة من الوقت هناك إحتمالية كبيرة لوجود خدوش الأسطح الخشبية وقبل أن تنفق المزيد من المال علي منتجات التخلص من خدوش الأسطح الخشبية حاول تجربة عدد من التقنيات المذكورة أدناه لإستعادة جمال الأسطح الخشبية لتقليل الإصفرار الناتج عن الخدوش . إذا كان لديك خدش طفيف في النهاية ولكن ليس خدش كبير. في حالة وجود الخدوش الطفيفة يمكنك محاولة فرك السطح بمحلول عصير الليمون بإستخدام قطعة من القماش الوبر . في حالة وجود أعمق يمكنك إستخدام محلول من اللوز أو الجوز والكثير من الطرق الأخري التي نعرضها عليكم اليوم .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يمكن أن تكون الأسطح الخشبية صعبة التنظيف وبالفعل يوجد عدد من البقع الشائعة علي الأسطح الخشبية ومنها بقع القهوة تسرب العصير بالرغم من أنها لا تدمر الأسطح الخشبية إلا أن الخدوش تصبح مشكلة أعمق وأسوأ ولا يمكنك تجاهلها . بالنسبة لألئك الأشخاص الذين يحاولوا ملء هذه الخدوش إليك بعض الأخبار الجيدة . من خلال مجموعة من الطرق السهلة التي تساعدك في إزالته تحقق من هذه الطرق .
التخلص من الخدوش الخشبية
الألوان الشمع 
قم بالعثور علي تلوين يطابق لون السطح الخشبي الموجود لديك. قم بنحت الألوان للحصول علي اللون مبشور ووضعه في وعاء يحتوي علي الماء المغلي لإذابة الألوان الشمع . بمجرد أن يذوب تماما صب اللون الشمعي المذاب في الخدوش العميقة وسلسة أكثر مع سکين .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
خليط زيت الزيتون والخل 
قم بمزج 12 كوب من الخل وزيت الزيتون في وعاء وإستخدام الخليط في تدليك الخدوش. هذا الخليط يحدث المعجزات .
اليود 
إذا كان لديك قطعة خشبية داكنة في الأثاث وتعاني من الخدوش العميقة قم بأخذ كمية من اليود وفرك الأثاث الخشبي باليود أو إستخدام قطعة قطن وإزالة الفائص بإستخدام منشفة ورقية .
القهوة 
تعمل القهوة المخمرة بنفس الطريقة التي يعمل بها اليود ولكن يمكنك أيضا إستخدام القهوة لملء الخدوش .
الجوز 
أخذ نواه الجوز وفرك الخدوش الموجودة علي الأسطح الخشبية . حتي تتمكن من وصول لحم الجوز الي خدوش السطح الخشبي . يمكنك حتي إستخدام زيت الجوز فهو يعمل بنفس الطريقة . وبالتالي فإن الجوز
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
يمكنك من إعطاء سطح نظيف .
الطلاء 
هذا تقريبا من الحلول السريعة الجيدة ولكن تذكر بإستخدام اللون المائي الشفاف أو الدهانات القائمة علي النفط . أيضا الحصول علي درجة طلاء أكثر قتامة من لون الخشب لكي تحصل علي تلوين الخدوش .
قلم الحواجب 
يفضل إستخدام قلم الحواجب القائم علي النفط لملء الخدوش الموجودة في الأسطح الخشبية . يمكن أن تكون هذه الطريقة مرحة أكثر للبالغين عند القيام بتنفيذها .
زبدة الفول السوداني 
نعم زبدة الفول السوادني يمكن أن تحدث لك النتائج المطلوبة في التخلص من الخدوش الموجودة
في الأسطح الخشبية . ملء الخدوش بزبدة الفول السوداني

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات