الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليفربول يحدد قيمة بيع محمد صلاح| كم السعر؟

ليفربول يحدد قيمة بيع محمد صلاح| كم السعر؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ليفربول يحدد قيمة بيع محمد صلاح كم السعر
نقلت صحيفة ليفربول إيكو أنباء عن قيام تحديد ليفربول قيمة بيع محمد صلاح في حالة انتقاله إلى الدوري السعودى وذلك بقيمة ١٥٠ مليون جنيه إسترليني.
وأضافت الصحيفة أنه مع مرور كل أسبوع محمد صلاح لا يقدر بثمن بالنسبة لليفربول. وكلما طالت فترة إقناع محمد صلاح بمقاومة إغراء المملكة العربية السعودية زادت الأدلة على قدرة الملك المصري على تمديد فترة حكمه في ملعب أنفيلد إلى ما بعد نهاية الموسم.
وواصل صلاح مستواه المثير للإعجاب عندما سجل هدفين أمام برينتفورد يوم الأحد ليمنح ليفربول الفوز 30 في الدوري الإنجليزي الممتاز ويدفع فريق يورغن كلوب إلى مسافة نقطة واحدة من مانشستر سيتي المتصدر قبل لقاء الفريقين الأولين في جدول الترتيب بعد فترة التوقف الدولي يوم السبت.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
محمد صلاح
محمد صلاح اللاعب البالغ من العمر 31 عاما لديه الآن 12 هدفا وأربع تمريرات حاسمة في 17 مباراة هذا الموسم 14 من تلك المشاركات في الأهداف تأتي في 12 مباراة بالدوري وحده مع لاعب السيتي إيرلينج هالاند اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سجل المزيد في جميع المسابقات وكان أداء آخر مميزا حيث أصبح صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل في كل من المباريات الست الأولى على أرضه في الموسم والثاني هدفه رقم 200 لناد إنجليزي وجميعها باستثناء هدفين جاءت مع البلوز تشيلسي.
وقال توماس فرانك مدرب برينتفورد بعد أن رأى فريقه عن كثب الدمار الذي لا يزال بإمكان المصري إحداثه يحظى محمد صلاح بإشادة كبيرة لكنني لا أعرف ما إذا كان قد حصل على ما يكفي من الثناء . أعتقد الآن أنه من أعلى رأسي من المحتمل أن يكون أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كانت تلك التعليقات إشارة مباشرة إلى التصور القائل بأن صلاح خارج أنفيلد لا يحظى بالتقدير العالمي كما ينبغي أن يستحقه في إنجلترا ولا توجد مشكلة من هذا القبيل مع فريق الاتحاد السعودي الذي رفض ليفربول عرضه البالغ 150 مليون جنيه إسترليني للاعب في الموعد النهائي في سبتمبر باعتباره أبرز لاعب كرة قدم مسلم في العالم فإنه لا يزال على رأس قائمة المطلوبين في المملكة العربية السعودية على الرغم من أن الانتقال في يناير لن يكون خيارا نظرا لأن صلاح سيكون في كأس الأمم الأفريقية وسيكون الصيف المقبل بمثابة اختبار لمدى عزيمة ليفربول نظرا لأن المصري سيدخل العام الأخير من عقده الحالي.
ومن جانبه ظل صلاح صامتا بشأن هذه الخطوة المحتملة ومع ذلك فإن تجربة أولئك الذين انتقلوا من أحد الدوريات الأوروبية الكبرى إلى المملكة العربية السعودية في الصيف يجب أن تكون مفيدة مع وجود علامات استفهام حول مستوى اللعب والقلق من انخفاض الحضور في العديد من الأندية وبالفعل

انت في الصفحة 1 من صفحتين