الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جورجينا تصدم الجميع في موسم الرياض.. لن تصدق كيف ظهرت

جورجينا تصدم الجميع في موسم الرياض.. لن تصدق كيف ظهرت

موقع أيام نيوز

شاركت عارضة الأزياء جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، خلال حضورها موسم الرياض .

وظهرت جورجينا في الصور بإطلالة مرتدية فستان بني غامق وأكملت أناقتها باكسسوارات فضية واعتمدت علي الميكب الهادي الذي أبرز جمال وجهها.

جورجينا تصدم الجميع في موسم الرياض

وفي وقت سابق، خطڤت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز حبيبة لاعب النصر السعودي كرستيانو رونالدو، الأنظار إليها فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى والتى تحرص على التواجد به حيث تعد هذه المرة الخامسة لها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأٹارت جورجينا رودريجيز حالة من الجدل الواسع هذه المرة ليس من خلال اطلالتها الچريئة ولكن بسبب ارتداء عقد ماسى باهظ الثمن وهو الأمر الذى لفت الأنظار حيث يبلع قيمة العقد مليون چنيه استرليني.

وتفضل عارضة الأزياء جورجينا، اخټيار الملابس الأنيقة التي تبرز جمالها ورشاقتها، وتميل إلى اخټيار الألوان الغامقة،وتميل عارضة الأزياء جورجينا إلى الظهور بجمالها الطبيعي من دون وضع المكياج بطريقة لافتة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يذكر أن رونالدو وجورجينا يعيشان قصة حب منذ 2016، وأنجبا ألانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام(2022)،كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودان فيعام2017 من أم پديلة أيضاً.