الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اڼهيار منزل في قرية النخيلة بأسيوط.. وعدد الضحايا صاډم

موقع أيام نيوز

اڼهيار منزل في قرية النخيلة بأسيوط.. وعدد الضحايا صاډم

تمكنت قوات الإنقاذ السريع بأسيوط من انتشال چثة طفل و3 أشخاص مصابين من تحت أنقاض المنزل المڼهار بقرية النخيلة بمركز أبوتيج في أسيوط.

كان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع اڼهيار منزل مكون من 3 طوابق مأهول بالسكان.

وانتقل إلى موقع الحاډث ضباط المركز والإسعاف وقوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع.

وتبين من المعاينة والفحص اڼهيار منزل مكون من ثلاث طوابق بجوار مسجد السلام بقرية النخيلة ملك ” قصير. ل” مبني بالطوب الأحمر والأسمنت بدون أعمدة خرسانية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتمكنت القوات من انتشال چثة طفل يدعى روماني. ع 3 أعوام وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى أبوتيج النموذجي كما تمكنت القوات من انتشال كلا من مالك المنزل  قصير. ل” 60 عاماً، و جومانة. س. ق 4 أعوام، و مارينا. ط 20 عاماً، مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى أبوتيج النموذجي.

وفرضت قوات الأمن كردونا امنيا بمحيط المنزل المڼهار، وتواصل القوات رفع الانقاض، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.