الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد ازمته الأخيرة.. بيومي فؤاد يستفز الجمهور بتصرف صاډم.. لن تصدق ماذا فعل

بعد ازمته الأخيرة.. بيومي فؤاد يستفز الجمهور بتصرف صاډم.. لن تصدق ماذا فعل

موقع أيام نيوز

فاجئ عدد من الفنانون السعوديون، الفنان بيومي فؤاد، بالترحيب به ودعمه بعد الأزمة الأخيرة التي واجهها، بسبب حديثه عن محمد سلام عقب انتهاء عرض مسرحية «زواج اصطناعي»، وذلك أثناء بروفات مسرحية «تطبق الشروط والأحكام» المقرر عرضها خلال أيام بموسم الرياض.

ونشر حساب «موسم الرياض» عبر موقع مقطع فيديو للاحتفال ببيومي فؤاد وسط حضور عدد من الفنانين السعوديين، بإحضار تورتة عليها صورته ويهتفون له «آه يا بيومي»، وعلق الحساب عليها: «الفنانون السعوديون يرحبون بالفنان الكبير بيومي فؤاد».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ويجري بيومي فؤاد البروفات النهائية لمسرحية «تطبق الشروط والأحكام»، المقرر عرضها يوم 10 نوفمبر الجاري، وذلك رفقة الفنانين أكرم حسني، وأسيل عمران، ومصطفى غريب، ومحمد أوتاكا، وإسماعيل فرغلي.

وتواجد في الكواليس النجم أكرم حسني، الذي يعرض بعد أيام مسرحيته "تطبق الشروط والأحكام"، ويشارك في بطولتها بيومي فؤاد.

وكان اسم الفنان بيومي فؤاد، قد تصدر «الهاشتاجات» المتداولة  وذلك بعد تصريح له عن أنه السبب وراء استبعاد الفنان محمد سلام، من مسرحية «زواج اصطناعي» المعروضة ضمن موسم الرياض في السعودية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وخرج بيومي، على جمهوره في نهاية عرض المسرحية، ليوضح موقفه من الفيديو المنتشر، وقال متحدثا عن سلام: «من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا».