الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تركي آل الشيخ يهدي أحمد عز ساعة يد بـ 40 مليون جنيه.. من الذهب والياقوت ولا يوجد منها سوى 18 نسخة في العالم

تركي آل الشيخ يهدي أحمد عز ساعة يد بـ 40 مليون چنيه.. من الذهب والياقوت ولا يوجد منها سوى 18 نسخة في العالم

موقع أيام نيوز

تركي آل الشيخ يهدي أحمد عز ساعة يد ب 40 مليون چنيه.. من الذهب والياقوت ولا يوجد منها سوى 18 نسخة في العالم
تصدر الفنان أحمد عز محركات البحث والتريند على مستوى الدول العربية بعد حضوره حفل افتتاح موسم الرياض الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية والتي تنظمه الهيئة العامة للترفيه تحت رئاسة المستشار تركي آل الشيخ .
تركي آل الشيخ يهدي أحمد عز ساعة في موسم الرياض
قرر المستشار تركي آل الشيخ إهداء الفنان أحمد عز بساعة يد إذ تعد هذه الساعة الأغلى في العالم حيث تتخطى سعرها 3 مليون ريال سعودي أي تساوي 40 مليون چنيه مصري

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كما أن سعرها في سويسرها تخطى 800 ألف دولار أمريكي بسبب فخامتها الكبيرة
وهذه الساعة لم يصنع منها سوى 18 نسخة فقط على مستوى العالم كما تتميز هذه الساعة التي تسمى Astronomia Tourbillon والتي تعد صناعة سويسرية من شركة Jacob Co 
شركة أمريكية متخصصة بصناعة الساعات الفاخرة والمجوهرات وتتميز بأن هيكلها مصنوع بالكامل من الذهب الوردي
والذي يصل وزنه إلى 18 قيراط مع زخرفات من الياقوت على الجانبين وبالإضافة إلى وجود 342 حجر ماسي وزنهم 16 قيراط موزع بمختلف أرجائها الداخلية بشكل غير ظاهر بوضوح مما يزيد من فخامتها .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
مواصفات ساعة أحمد عز 
الساعة التي أهداها تركي أل شيخ لأحمد عز وهي ماركة استرونوميا توربيون Astronomia Tourbillon وهي صناعة سويسرية من شركة جاكوب آند كو Jacob Co الأمريكية المتخصصة بصناعة الساعات الفاخرة والمجوهرات وتلك الساعة الجذابة تتميز بأن هيكلها مصنوع بالكامل من الذهب الوردي.
أنها تتميز بوجود 342 حجر ماسي وزنهم 16 قيراط مختلف موزع بمختلف أرجائها الداخلية بشكل غير ظاهر بوضوح مما يزيد من رقيها وفخامتها في حين يبلغ سمكها 25 ملم بقطر 50 ملم وبطارية تكفي للعمل 60 ساعة بجانب قدرتها على مقاومة المياه حتى 30 دقيقة.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
أحمد عز في موسم الرياض
شارك الفنان أحمد عز في مسرحية جديدة خلال موسم الرياض بعنوان هادي فلانتين مع عدد من الفنانين منهم تارا عماد وسيد رجب وشيماء سيف ومصطفى ڠريب.
وتدور قصتها حول شريف الذي يذهب مع خطيبته رفيف إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفلانتين ولكن ينصحهما عم مرموش صاحب المحل بعدم إتمام الزواج ويحكي لهما قصص الحب الشهيرة وما حډث فيها في محاولة لإثبات أن الحب مجرد ۏهم.
الجمهور يهاجم أحمد عز بسبب محمد سلام
وواجه أحمد عز نقدا كبيرا بسبب حصوله على هذه الهدية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث رأى البعض أن تركي آل شيخ أهداها له بسبب عدم اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض والذي كان من المقرر أن يشارك في فعالياته بمسرحية جديدة