الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حفيد عادل إمام يحتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفنى.. صور

موقع أيام نيوز

احتفل عادل رامي إمام، حفيد الفنان الكبير عادل إمام، ونجل المخرج رامي إمام، بخطوبته على مدربة اللياقة البدنية فريدة أشرف، في حفل عائلي بسيط.

عادل إمام وخطيبته

 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وظهر حفيد عادل إمام في أكثر من مناسبة برفقة خطيبته، أثناء تخرجه هذا العام من

عادل إمام وخطيبته
عادل إمام وخطيبته

 الچامعة الأمريكية، وحرصها على دعمه ومساندته، فضلاً عن تعبيره الدائم عن حبه لها من خلال حسابه على "إنستجرام".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
خطيبة عادل إمام وشقيقتها

 

يذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض يطلق اسم الفنان الكبير عادل إمام على دورته السادسة عشرة، وذلك تكريمًا لما قدمه خلال مسيرته

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 الفنية من أعمال مسرحية متنوعة ومتميزة، وتصدرت صورة "الزعيم" البوستر الرسمي للدورة الجديدة التي ستنطلق خلال الفترة من 27 يوليو، وحتي 12 أغسطس .

كما احتفل "إمام" مؤخرا پعيد ميلاده في منزله بحضور النجمتان يسرا ولبلبة و شقيقه عصام إمام والفنان مصطفى هريدى، والفنان خالد سرحان،  ومجموعة من أصدقائه المقربين.

عادل إمام وخطيبته

 

عادل إمام وخطيبته

 

عادل إمام وخطيبته