الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

درجة الحرارة

درجة الحرارة

موقع أيام نيوز

درجة الحرارة

عودة الانخفاض والأمطار).. الأرصاد تكشف طقس الأيام المقبلة و أول أيام عيد الفطر 2024

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعة وطقس عيد الفطر الأسبوع المقبل، موضحة أن اليوم الجمعة يشهد طقسا حارا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئا على السواحل الشمالية، لطيفا ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

تحذيرات من الشبورة

وأوضحت الأرصاد الجوية في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن هناك شبــورة مائية 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة أحيانًا على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما يوجد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

موعد انخــفاض درجات الحرارة (طقس الأحد):موعد انخــفاض درجات الحرارة (طقس الأحد):

إنه اعتبارًا من الأحد المقبل الموافق 7 إبريل 2024، يحدث انخـفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح بين 4:3 درجات مئوية ونشاط للرياح، ما يزيد الإحساس بانخــفاض درجات الحرارة، ويصاحب ذلك فرص سقوط أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

موعد تحسن الأحوال الجوية:

وتشير الأرصاد الجوية إلى أن التحسن في الأحوال الجوية يبدأ من يوم الأربعاء القادم، الذي من المقرر أن يوافق أول أيام عيد الفطر 2024.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على مناطق الجمهورية:

– القاهرة الكبرى والوجه البحرى 31 درجة مئوية.

– السواحل الشمالية 22 درجة مئوية.السواحل الشمالية 22 درجة مئوية.

– جنوب سيناء 35 درجة مئوية.

– شمال الصعيد 34 درجة مئوية.

– جنوب الصعيد 36 درجة مئوية.انخـ,,ـفاض الحرارة وعودة الأمطار.. الأرصاد تكشف طقس الأيام المقبلة وأول أيام عيد الفطر 2024عودة الانــخفاض والأمطار)..

الأرصاد تكشف طقس الأيام المقبلة و أول أيام عيد الفطر 2024

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعة وطقس عيد الفطر الأسبوع المقبل، موضحة أن اليوم الجمعة يشهد طقسا حارا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافـئا على السواحل الشمالية، لطيفا ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

الأرصاد تكشف طقس الأيام المقبلة و أول أيام عيد الفطر 2024

كشفت عن حالة الطقس اليوم الجمعة وطقس عيد الفطر الأسبوع المقبل، موضحة أن اليوم الجمعة يشهد طقسا حارا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئا على السواحل الشمالية، لطيفا ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء