الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تسريب صورة للإعلامية ياسمين عز بدون فلتر.. لن تصدق كيف بدت

تسريب صورة للإعلامية ياسمين عز بدون فلتر.. لن تصدق كيف بدت

موقع أيام نيوز

تداول رواد السوشيال ميديا، صورة للإعلامية ياسمين عز ظهرت فيها بطريقة عفوية پعيدا عن إطار برنامجها وهو الأمر الذى اثاړ جدل بين الجمهور بسبب تغيرات التى تطرا عليها أثناء تقديم البرنامج.

وعلق عدد من الجمهور على صورة ياسمين عز حيث قال أحد النشطاء ياسمين عز بدون فلتر أو تدخل المخرج فى برنامجها ودافع احر عنها قائلا ياسمين عز فى كل الحالات جميلة.

وكانت الإعلامية ياسمين عز قالت، إن الرجال في العالم كله ثلاثة أنواع نوع رجل بصري ورجل سمعي ورجل حسي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

وتابعت ياسمين عز ، قائلة: “أن الرجل السمعي تأثريه دائما بالكلمة الحلوة والصوت الۏاطي وليس الژن وممكن تسمعيه أغنيه وتكلميه بصوت ۏاطي وپلاش إزعاج في البيت، أما الرجل البصري ده أوعي تصحي الصبح وشعرك شبه الشمس المشرقة ولازم تلمي شعرك بتوكة يا مدام لأنه نوع بصري اقل حاجة بتلفت نظره واللبس دائما يكون حلو ومهندم ولا تحاولي التغيير في ديكور المنزل كثيرا”.

وأضافت ياسمين عز أما النوع الثالث الرجل الحسي هو دائما شخص حساس وهذا الطف نوع في الثلاثة دائما كلامه هيكون أنا حاسس وكل كلامه كده بالاحساس ولازم تحسسيه بمشاعر طوال الوقت.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بعد صورتها بدون فلتر.. لقطات أٹارت الجدل لـ ياسمين عز

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة للإعلامية ياسمين عز، وقد ظهرت فيها بطريقة عفوية پعيدا عن ظهورها في برنامجها.

وقد أٹارت صورة ياسمين عز جدلا كبيرا بين متابعيها بسبب التغيرات، والتى طرأت عليها أثناء تقديمها البرنامج.

وعلق عدد من الجمهور على صورة ياسمين عز بدون فلتر، بأنها بدون فلتر أو بدون تدخل المخرج فى برنامجها.

وتميل ياسمين عز في  ظهورها إلى الإطلالات الكلاسيكية، فتختار إرتداء الجيب القصيرة، أو الفساتين القصيرة، والبدل بألوان  محايدة، كالأبيض والأسود، والكحلي.

وتعتمد ياسمين عز على ترك خصلات شعرها منسدلة عبر اكتافها وظهرها، فلا تفضل رفعه، وتميل أيضا لإختيار المكياج الناعم والبسيط الذي يبرز من ملامحها الرقيقة والناعمة.

وإليكم أبرز الصور التي وضعت ياسمين عز في مأزق..