الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تطور جديد في أزمة بسمة بوسيل ومحمد عبده.. ماذا حدث؟

تطور جديد في أزمة بسمة بوسيل ومحمد عبده.. ماذا حدث؟

موقع أيام نيوز

تطور جديد في أزمة بسمة بوسيل ومحمد عبده.. ماذا حدث؟

حالة من الجدل الواسع، شهدها الوسط الفني، الساعات الماضية، بعد قيام بسمة بوسيل بغناء أغنية “الأماكن” للمطرب محمد عبده وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

تصرف بسمة بوسيل، تسبب في ڠضب كبير للفنان محمد عبده حتى وصل الأمر أن يقرر أن يقاضيها بسبب تقديمها الأغنية دون الاستئذان منه.

تطور جديد في أزمة بسمة بوسيل ومحمد عبده.. ماذا حدث؟

وقالت بسمة بوسيل على الأغنية: “هذه الأغنية كانت رحلة والدي عندما كان يوصلني  إلى الجامعة وكان يفضل يحفظها لي كل صباح، لقد شعرت بكلامها حتى ماټ، اللهمّ ارحم والدي واغفر له”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وجاء رد فعل بسمة على قرار مقاضاتها قائلة: “حتى كوفر الأماكن التي صنعتها لوالدي قالوا إنهم يريدون مقاضاتي على ذلك!”.

وأضافت : “لا أفهم لماذا أنا الوحيدة التي أحاسب على رغبتي في عمل كوفر، أنا زعلانة جدًا إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري تجاه والدي، أنا شخصيًا، لو كان لي رصيد فني، لما خيبت أمل أي إنسان أحب أن يغني لي شيئًا في النهاية”.

وفي وقت سابق، أشاد الفنان تامر حسني بغناء طليقته بسمة بوسيل لأغنية “أعطونا الطفولة” لريمي بندلي، الساعات الماضية في فيديو عبر حسابها على Instagram.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكتب تامر حسني تعليقا على الفيديو: “أحسنتي أحسنتي يا بسمة … يارب احفظ أطفال غزة وأهل غزة العزة أهل غزة الشرفاء الأبرياء … قلوبنا تبكي بحړقة عليكي يا غزة يارب معجزة من عندك يارب معجزة من عندك يارب معجزة من عندك”.

تسبب غناء المطربة بسمة بوسيل أغنية "الأماكن" للمطرب السعودي محمد عبده، في حالة من الجدل الواسع وأدت الي مشكلة كبيرة بينهم.

المطرب محمد عبده ڠضب بشكل كبير، وقرر أن يقاضي بسمة بوسيل، بسبب تقديمها الأغنية دون الاستئذان منه. 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
 بدأت القصة عندما قامت المطربة بسمة بوسيل، كوفر بصوتها لأغنية الأماكن، وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام : “هذه الأغنية كانت رحلة والدي عندما كان يوصلني إلى الجامعة وكان يفضل يحفظها لي كل صباح.

وقالت بسمة بوسيل على إنستجرام: “حتى كوفر الأماكن التي صنعتها لوالدي قالوا إنهم يريدون مقاضاتي على ذلك!”.