الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لماذا الشفاة الممتلئة مصدر شغ،،ـف وسحر للرجال

لماذا الشڤاة الممتلئة مصدر شغ،،ـف وسحړ للرجال

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الرجال اصحاب العواطف والاحاسيس غالبا ما يكونون منبهرون بالشفايف الممتلئة والسميكة

 فشكل الشفاه يكشف الكثير عن مزايا شخصية المړاة 
تتمتع صاحبات الشفاه المكتنزة بشخصية قوية وتملكن الكثير من الشجاعة لمواجهات أصعب المواقف، كما أن الجاذبية تطغى على إطلالاتهن فيسرقن الأنظار في جميع المناسبات. ولهذا السبب ينصح خبراء التجميل النساء اللواتي يملكن شفاه ممتلئة بإستخدام أحمر الشفاه بلون النيود أو الشفاف كي لا تكون شفاههنّ هي محط الأنظار بدلاً من مكياج وجههّن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تملك صاحبات الشفاه العريضة شخصية حيوية وإجتماعية، وتستطيع أن تكون صديقة الجميع مهما إختلفت إهتماماتهنّ الشخصية. ولإنهن تحبين الدقة والكمال، فهى إمرأة ناجحة وموهوبة في عملها وتفضل أن تختار مصيرها بنفسها دون أن يمليه أحد عليها. 
صاحبات الشفاه الدائرية مشاغبات ومتمردات ويفضلنّ خوض المغامرة على توخي الحذر، كما أنهنّ يجذبن الآخرين بفضل سـحړ شخصيتهنّ ويملكن كاريزما خاصة. إذا كنتِ تملكين هذا النوع من الشفاه، ننصحكِ باعتماد الألوان القوية على شفاهكِ، شړط تحديدها بالكامل.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.


بينما تفضل النساء خليطا غامضا من الحسية والصرامة وقوة الشفاه عند الرجال الذي يوصل إليهن الإحساس بالرجولة والدفء والحنان، وغالبا ما يعجبن بشفاه الرجال متوسطة الحجم وليست الصغيرة أو الكبيرة جدا.
ويقترح الباحثون أن الرجال يبحثون عن خليط حار من الشفاه النسائية تتميز بالامتلاء والدفء والاحمرار، واكد الباحثون أن الشفاه الجميلة تضفي جاذبية أكبر على الوجه الجذاب حيث تجعله أكثر جمالا، بينما لا تؤثر الشفاه الجميلة على الوجه غير الجذاب ،

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 موضحين أن الشفاه تنقل إحساسا حقيقيا بالدفء والقبول والعاطفة, فهي معبّرة جدا عن مشاعر الإنسان، فإذا كان مسرورا بلقاء الآخرين فان شفاهه تتورد وتصبح أغمق لونا وأكثر امتلاء .
لذلك يجتاح هوس الشفاه الجميلة العالم العربي ، وبات حلم يراود المرأة للحصول على شفاه غليظة على غرار نجمة هوليوود أنجيلينا جولي، كونها تعد رمزاً للأنوثة الطاڠية والإٹارة   ، وأشارت مجلة المرأة “بريجيت” الألمانية إلأى أنه يمكن للمرأة ذات الشفاه النحيفة الحصول على شفاه غليظة تنطق بالأنوثة، ولهذا السبب ينصح خبراء التجميل النساء اللواتي يملكن شفاه ممتلئة بإستخدام أحمر الشفاه بلون النيود أو الشفاف كي لا تكون شفاههنّ هي محط الأنظار بدلاً من مكياج وجههّن.

انت في الصفحة 1 من صفحتين