الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كلمات يمكنك استخدامها للتحكم فى الثعابين

كلمات يمكنك استخدامها للتحكم فى الثعابين

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

عزيمة «الكفكفية» للثعابين هى من أسرار صائدى الأفاعي لإنقاذ البيوت..

بصوته هادئ لا يخلو من الكلمات الصوفية والاستعانة بأولياء الله الصالحين، يركب الرجل الأربعيني محمد أسعد بساط قدميه ليطير بين شوارع المنيا باحثا عن الثعابين بين جدرانها.
"مدد يا سيدى يا أبو العلمين يا رفاعي".. كلمات لا يتوقف محمد عن ترديدها بعد أن ذاع صيته كـ"حاوي" أو "رفاعي" متخصص في صيد الثعابين داخل المنازل حتى بات أحد أشهر الحواة الموجودين في المنيا.

أما هذه المهنة الغامضة والمليئة بالأسرار فتمثل عهد حملها آل الرفاعي ومن خلالهم يتم إخراج الثعابين من منازل الأهالي وحظائر الماشية والمزارع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وبالقسم أو تعويذة يطلقون عليها كفكفية ؛حيث يقولون بعض التعزيمات ويتلون قسمًا معينًا على نهج هذه الطريقة لإخراج الثعابين من جحورها، وينتشر اسم الحاوي أو صائد الثعابين أو صاحب المدد في القرى بالمنيا.

الكفكفية وشرح تصاريفها

MAIN_SnakeCharmerReligion

بسم الله الرحمن الرحيم

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد
الكفــــــــــــــــــــــــــــكفيه
کڤاك ربك كم يكفيك واكفه ... كفكافها ككمين كان من كلكا
تكر كرا ككر الكر في كبدي ... تحكي مشكشكة كلت لك الكلكا


کڤاك ما بي کڤاك الكاف كربته ... يا كوكبا كان يحكي كواكب الفلكا
( والكفكفية لها عزيمة وخادمين عظيمين تحت ايديهما يكون التصريف وهي مجابة في الحين والرمشة والويل لمن تصرف بها في ما لا يرضي الله فالسيف كما انه ېقټل الاعډاء فانه ېقټل صاحبه ان اخطأ التصويب )

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
التصاريـــــــــــــــــــــــــــــــف
لتوقيف الثعبان قل له : قف کڤاك ربك ... الى آخر العزيمة ثم تتكررها حتى يتسمر الثعبان ويطرق رأسه كأنه مېټ.
اخراج lلسم تقرأ الكفكفية وتتبعها بالتوكيل وانت واضع يدك على مكان اللدغة حتى يخرج lلسم واذا الملدوغ لايستطيع المجىء وجاء من ينوب عنه تسأل الشخص الملدوغ من اى مكان في چسده لدغ فاذا اخبرك فضع اصبعك على ما اشار اليك وتعزم على چسد ذلك المناوب بالكفكفية وتتبعها بالتوكيل حتى ترى lلسم يخرج من الصحيح فذلك علامة شفاء المړيض الغائب .

انت في الصفحة 1 من صفحتين