الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هبة قطب تكشف 4 طرق لتحسن العلاقة الزوجية بعد سن الخمسين

هبة قطب تكشف 4 طرق لتحسن العلاقة الزوجية بعد سن الخمسين

موقع أيام نيوز

كشفت الدكتورة هبة قطب استشاري الصحة الزوجية عن طرق لتحسن وانتعاش العلاقة الزوجية بعد سن الخمسين.
ونشرت هبة فيديو جديد عبر قناتها ب يوتيوب وقالت بعد سن الخمسين يشعر الرجل والمرأة بأن الحياة الحميمية انتهت بالنسبة لهم على الرغم من وجود القدرة لديهم.
أكدت إن شائعة انتهاء الحب بعد سن الخمسين غير صحيحة إطلاقا ولكن هناك بعض المشكلات الصحية التي تواجه الزوجين بعد هذا السن وهذا أمر طبيعي.
تابعت تتأثر العلاقة عند إهمال الرياضة ۏعدم الاهتمام بالأكل وتناول الأكلات الدسمة والتدخن لذا من الأفضل الابتعاد عن هذه الأمور لانتعاش الحالة الچسدية لدى الزوجين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


أضافت مرضى الضغط هم أكثر عرضة لانخفاض الصحة واداء الزوجين اثناء اللقاء الحميم بينهم لذا يجب علاجه فورا والمشي يوميا لمدة نصف ساعة والحرص على تناول الأطعمة الصحية وتقليل الانفعال والټۏتر.
أوضحت الدكتورة هبة قطب هناك حالات لا تتأثر فيها العلاقة عندما يكون الزوجان لا يريدان أن تتأثر العلاقة بعد الخمسين ويسعى كل طرف لتجديد الرغة بداخله.
أشارت من الممكن للرجال تناول المنشطات بعد سن الخمسين بعد استشارة الطبيب المختص.