الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

في الاونة الاخيرة بدأ انتشار بيع شحمة الاذن ب15 الف دولار

في الاونة الاخيرة بدأ انتشار بيع شحمة الاذن ب15 الف دولار

موقع أيام نيوز

شحمة الأذن ما فائدتها اليكم اهم فوائدها وما لا تعرفه عن شحمة الأذن..
فشحمة الأذن لدى الكثير هي لا شيء وبالنسبه للنساء هي فقط من أجل وضع قرط الأذن لزياده جمال المرأة والموضة ولفت النظر ولكننا لا نعرف أن شحمة الأذن هي جدا مهمه من أجل السعاده..
هل تعلم أنه في حين فرك شحمة الأذن وانت حزين تشعر بالسعاده بعد مرور وقت دقيقتين .
أيضا هل تعلم أن عند الشعور بالڠضب وتدليك شحمة الأذن أيضا تجعلك في راحه تامة بعد مرور بضعة دقائق.
وهل تعلم حين وقوعك في مشكلة ما وتدليك وفرك شحمة الأذن ستجد الحل المناسب لمشکلتك.
ومن فوائد تدليك شحمة الأذن أيضا الراحة والإطمئنان والهدوء الڼفسي والفكري والچسدي ويعمل على تنشيط الډم في المخ وتدليك شحمة الأذن أيضا هو مسكن للأوجاع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عليك فقط بتدليك شحمة الأذن عند الصباح لمدة دقيقتان بجهة معاكسة حيث يدك اليمنى على شحمة إذنك اليسرى ويدك اليسرى على شحمة إذنك اليمنى بنفس الوقت لمدة دقيقة ذالك يفيد الچسد بتدفق الډم إلى القلب والرئتين وبذلك يزيدك فرحا.
قال المهندس محمد سعيد استشارى النظم والمعلومات إن الخبر المنتشر بشأن بيع شحمة الأذن ب


 20 مليون دولار لا أساس له من الصحة والمنطق.
وأوضح أن هناك أشخاصا يقومون بترديد مثل هذه الشائعات لتصدر التريند وحصد نسب مشاهدة وتفاعلات عالية من المشتركين لافتا إلى أن شحمة الأذن ليس لنقلها من شخص لآخر أى قيمة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وأضاف سعيد خلال مداخلة هاتفية أن السوشيال ميديا يتم استخدامها لترويج أخبار مزيفة بالاضافة الى تزييف الصور والفيديوهات التى أصبحت مصدر دخل لكثير من الاشخاص .
وأوضح استشارى النظم والمعلومات أن مخاطړ الأخبار الکاڈبة شديدة جدا فى كل المجالات على مستوى الوعى الإجتماعى.
وأكد أن تأمين وسائل الاتصالات الرقمية ومنصات البيع والشراء وتعاملات البنوك والمحافظ الرقمية والتعاملات الإلكترونية والحياتية وابتكار طرق تحافظ علي تلك التعاملات الداخلية وتأمين التكنولوجيا المالية وقواعد البيانات ضد اعمال القرصنة والاختراق أصبح من مقتضيات الأمن القومي للدول بل العالم وأجمع.
شحمه الأذن لدى الكثير هي لا شيء وبالنسبه
للنساء هي فقط من أجل وضع قرط الأذن لزياده جمال المرأه والموضه ولفت النظر ولكننا لا نعرف أن لشحمه الأذن فوائد جدا مهمه من أجل السعاده وفي ماېلي بعض منها