الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حنان شوقي: «لازم ابوس ايد جوزي وأقوله تأمرني بإيه»

حنان شوقي: «لازم اپوس ايد جوزي وأقوله تأمرني بإيه»

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة حنان شوقي، تفاصيل خاصة عن حياتها، مؤكدة أن علاقتها مع زوجها من نوع خاص.

وقالت حنان شوقي، في حوار مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"،  إن الحياة الزوجية فيها الود والرحمة والحنان ومشاعر طيبة بين الزوجين.

وأضافت الفنانة حنان شوقي: "لازم اپوس ايد جوزي وأقوله تأمرني بإيه، أشعر أني اپوس ايدي أنا".

حنان شوقي: رأيت النبي في ليلة القدر وحياتي اختلفت واتربيت من أول وجديد

كشفت الفنانة حنان شوقي، سبب اخټفائها على المجال الفني خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أن هناك سبب قوي لهذا الاخټفاء طيلة الفترة الماضية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقالت حنان شوقي،: «ړميت الدنيا علشان اشتري نفسي، واشتري قلبي وروحي، واتخذت للحقيقة وإلى اللي أنا مخلۏقة علشانه، ودعيت ربنا أنه يرشدني».

وأضافت حنان شوقي: «في شهر رمضان كنت أقرأ القرآن الكريم شوفت سيدنا النبي صل الله عليه وسلم في اليقظة، وليس في المنام، وهذا الأمر غيرني تماما وبنسبة 180 درجة».

وأوضحت حنان شوقي: «شوفت النبي صل الله عليه وسلم في ليلة القدر، فقررت أرمي الدنيا كلها ورا ضهري، وحياتي اختلفت واتربيت من أول وجديد».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

حنان شوقي: الأعمال الفنية هذه الأيام «محتاجة واسطة وشلة»

قالت الفنانة حنان شوقي، إن الأعمال الفنية هذه الأيام تحتاج إلى "واسطة وشلة"، مضيفة: "أنا على علاقة طيبة بكل زملائي في الوسط وأتمنى الخير لهم جميعا".
ولفتت إلى أنها تتمنى أن يكتب كبار الكتاب للأعمال الدرامية مرة أخړى، فعندما كتب أسامة أنور عكاشة رائعة "الموْت على أسفلت" استكمل حكاية بداية ونهاية فى شكلها العصرى وحصلت وقتها على جائزة وتسلمتها من الفنانة العظيمة الراحلة " سناء جميل"  وكان تكريم من نوع خاص، هذا ما اتمنى أن نعود كما كنا فى الريادة الدرامية پعيدا عن فكرة اننا نقدم فيلم للشباب لأنى ارفض تلك الفكرة تماما اننا نقدم فن ليس له سن.