الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

إيناس الدغيدي تتحدث عن ميول تامر حبيب: «كنا عارفين»

موقع أيام نيوز

تصدرت المخرجة إيناس الدغيدي تريند  تويتر، بعد تصريحاتها عن السيناريست تامر حبيب، خلال ندوة صحفية شاركت فيها.

ووجَّه أحد الصحفيين خلال الندوة سؤالا لإيناس الدغيدي عن رأيها في تامر حبيب بعد ظهوره في الفترة الأخيرة بـ «حَلَق» فى حفل فني، وردت الدغيدي المعروف عنها صراحتها الشديدة: «كل إنسان حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة»،

 مضيفة: «أنا ببعد عنه كلام كتير، وعلى مدار مسيرتي الفنية قابلت العديد من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة، ولكن لم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم».

تصريحات إيناس الدغيدي عن تامر حبيب

وواصلت إيناس الدغيدي كلامها: «كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة، لأن ملڼاش دعوة، وكان

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 المهم هو نوع علاقتك بالشخصية».

وختمت الدغيدي تصريحاتها عن تامر حبيب قائلة «تامر حبيب إنسان محبوب جدا في الوسط السينمائي، حياته الشخصية حاجة پتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذينا في أي تصرف، وإحنا بالتالي نحبه، وهو سيناريست محترم».

حَلَق تامر حبيب

وكان تامر حبيب تعرَّض للعديد من الانتقادات بسبب شكله ومظهره مؤخرا.

تامر حبيب

وردَّ تامر حبيب على هذه الانتقادات في تصريحات إعلامية منذ أسابيع: «لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات، هما عايزين نلبس طرابيش مثلا، ما طبيعى نلبس مايو@هات، وآه أنا لابس حلق إيه المشکلة؟ لأني عايز أكون نفسي».