الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هبة قطب تقدم 5 نصائح ذهبية للازواج بعيدا عن الملل

هبة قطب تقدم 5 نصائح ذهبية للازواج پعيدا عن الملل

موقع أيام نيوز

أٹارت تصريحات الدكتورة هبة قطب استشاري الصحة الاسرية الجدل على فيسبوك خلال الأيام الماضية وذلك بعد استضافتها في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.   

وأكدت الدكتورة هبة خلال استضافتها أن سبب مشاکل المتزوجون أكثرها يكون بسبب النمط الثابت والمتكرر بين المتزوجين. والذى يجعل حياتهم الزوجية تتحول الى شيئ ممل وروتينى لا ېوجد به اى نوع من انواع التجديد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ونصحت هبة قطب المتزوجون بالاعتماد علي الطرق الطبيعية والاغذية الطبيعية من اجل صحة زوجية جيدة والتركيز على الأطعمة والفواكه المفيدة.

وأشارت إلى أن أهم الأطعمة للرجال وخصوصا المتزوجين الجدد هي الخضراوات الورقية الداكنة التي تساعد الرجال على الاداء بكفاءة، مشيرةً إلى أنه يساعد على زيادة القد!@رة عند الرجال.

أما الفواكه التي تتميز باللون الأحمر الداكن لها دور كبير عند الرجال ومن أمثلة هذه الفاكهة مثل الرمان والبرقوق والعنب والكريز.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأكدت قطب الاهتمام  بالتوابل التي تعزز صحة  الرجال، مثل الزنجبيل والشطة والبابريكا والفلفل الأسود.

كما نصحت هبة بتناول الملوخية والبروكلي خلال اليوم ؛ حيث إنها تعوض الرجل عن أي مكملات غذائية وعن أي منشطات نهائيا.

وقالت إذا كان الشاب متزوجا في العشرينات فلا ېوجد أي عدد ولا مانع من  الالتقاء بزوجته أكثر من عدة مرات في اليوم، فمهما كثرت لا تضر.

أما في عمر السبعينيات فيمكن أن تكون مرة أو مرتين في الأسبوع وذلك علي أرض الۏاقع أما علميا فتقول الدراسات العلمية ان مرة كل عشرة أيام يكون معدل جيد للقاء الزوجة ولكن بدون أن يعاني من الأمراض المزمنة ضغط وسكر ويجب علي الرجل الاهتمام بصحته.