الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

يسرا: عادل إمام خجول بشكل لا يتخيله أحد

يسرا: عادل إمام خجول بشكل لا يتخيله أحد

موقع أيام نيوز

هنأت الفنانة يسرا الزعيم عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده مشيرة إلى أن الزعيم قدم الكثير للجمهور المصري والعربي؛ من خلال مشوار فني طويل.

وأضافت "يسرا"؛ خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، أن الزعيم يحب الجميع ويمكنه التعامل مع كافة الطبقات المجتمعية المختلفة، مشيرة إلى أن عادل إمام إنسان ذكي ومثقف بشكل كبير ويترجهم هذا التثقيف فيما يفيد فنه وأعماله، معلقة: "هو إنسان خجول بدرجة لا يتخيلها أحد".

وتابعت الفنانة يسرا، أن عادل إمام نموذج لن يتكرر في التاريخ كثيرا، معلقة: "أصيل وصاحب

 صاحبه، وميتأخرش عليك أبدا، عادل إمام لا يتباهى بأي شيئ يفعله للآخرين، الناس دي معدش موجودة".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكان قد كشف الفنان شريف حلمي حقيقة اخبار اعتزال الزعيم عادل إمام بعد احتفاله بـ عيد ميلاده الـ 83، وذلك عقب انتشار أنباء بـ اعتزاله الفن بشكل نهائي.حيث قال شريف حلمي إنه احتفل مع الزعيم عادل إمام پعيد ميلاده في منزله، ولم يقل أي شيء عن اعتزال الفن، مؤكدًا أن جميع الاخبار المنتشرة ما هي إلا شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي ولن يستطيع أحد الټحكم في مروجي هذه الشائعات.