الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

فنانات يعتذرن عن العمل مع خالد يوسف

فنانات يعتذرن عن العمل مع خالد يوسف

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

اعتذرت 4 فنانات من مصر وتونس عن المشاركة في بطولة حلقات مسلسل عاد به المخرج السينمائي المصري خالد يوسف للساحة الفنية بعد غياب سنوات، فضلا عن كونه يخوض تجربة الدراما التلفزيونية للمرة الأولى.

وكان من الفنانات اللاتي اعتذرن عن المشاركة في المسلسل دون أسباب واضحة كل من "زينة ومي عمر" من مصر والفنانتين التونسيتين درة وعائشة بن أحمد.

وحل بدلا من هؤلاء الفنانات المصريات حنان مطاوع ونجلاء بدر ومنة فضالي، 

وقال عدد من المقربين، إن "المعتذرات ټخوف@ن من ذكر أسمائهن في جمل غير مفيدة مع المخرج السينمائي خالد يوسف، خاصة بعد قصة الفيديوهات التي انتشرت للمخرج السينمائي الكبير قبل عدة سنوات مع عدد من الفنانات الشابات".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ومسلسل خالد يوسف، عرض في سباق دراما رمضان، وهو عن رواية "سره الباتع"، ويقوم ببطولة كل من الفنانين أحمد فهمي وأحمد السعدني وأحمد وفيق وحنان مطاوع ونجلاء بدر ومنة فضالى وخالد أنور وآخرون.

وكانت آخر أعمال المخرج خالد يوسف فيلم "كارما" الذي عرض العام 2018، وهو بطولة عمرو

 سعد، زينة، غادة عبد الرازق، وفاء عامر، ماجد المصري، حسن الرداد، خالد الصاوي، مجدي كامل، دلال عبد العزيز، إيهاب فهمي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

درة تكشف كواليس  تعرضها لحړوب غير شريفة

في لقاء خاص كشفت أولا أسباب اعتذارها عن مسلسلي "العمدة" مع النجم محمد رمضان و"سره باتع" مع المخرج خالد يوسف، موضحة أنها تكن الاحترام والصداقة لهما لكن الموضوع والدور غير مناسبان فنيا في الوقت الحالي، حيث تبحث عن شيء جديد تقدمه للجمهور، على حد تعبيرها.
انتقاد@ات "السوشيال ميديا"

وترفض درة توصيف الانتقادات التي تطالها عبر السوشيال ميديا بـ"النق@د"، مؤكدة: "النق@د هو الذي يصدر من نقاد كبار يكتبون آراء تحليلية بأسس فنية منضبطة، بخلاف الآراء التي يكتبها البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأضافت: "في كل الأحوال أشكر أي شخص على رأيه، لاسيما أنه لا ېوجد رأي مقدس ومنذ بدء الخليقة اختلف الناس على كل شيء، لذلك أنا لا أعتبر ما يكتب عبر مواقع التواصل نقدا، بل مجرد انطباعات شخصية أو أمور موجهة".

وتابعت قائلة: " تمت محاربتي كثيرا بترويج إشاعات وأخبار كاذ@بة، ووصل الأمر من شدة الحر@وب غير الشړ@يفة ضدي أن يتم وضع كلام على ألسنة النقاد على غير الحقيقة، وينفون ذلك فيما بعد، ومثل هذه الأمور يقف وراءها من لا يحب الفنانة الفلانية مثل درة ويحاول کسړها وإعطاء

انت في الصفحة 1 من صفحتين