الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد 5 سنوات من انفصاله عن غادة عادل.. مجدى الهوارى يحتفل بزفافه على مصممة الأزياء دينا عبد المعبود غدا

بعد 5 سنوات من انفصاله عن غادة عادل.. مجدى الهوارى يحتفل بزفافه على مصممة الأزياء دينا عبد المعبود غدا

موقع أيام نيوز

انفصل المخرج مجدي الهواري عن زوجته الفنانة غادة عادل منذ 5 سنوات بعام 2018 وذلك بعد زيجة استمرت ما يزيد عن 20 عاما نتج عنها 5 أبناء.
وبعد 5 سنوات قرر المخرج مجدي الهواري الزواج حيث من المقرر أن يحتفل بزفافه من مصممة الأزياء والاستايلست دنيا عبد المعبود غدا الأحد 15 أكتوبر.
وعلم موقع بصراحة من مصدر مقرب أن الفنان مجدي الهواري يحتفل بحفل زفافه غدا من مصممة الأزياء والاستايلست دنيا عبد المعبود.
آخر أعمال المخرج مجدي الهواري 
يذكر أن المخرج مجدي الهواري قدم آخر أعماله في الموسم الرمضاني 2022 مع
الفنان مصطفى شعبان وشارك في المسلسل العديد من الفنانين مع مصطفى شعبان

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


منهم لبلبة سينتيا خليفة عمرو عبد الجليل أحمد الشامي ميرنا نور الدين لمي كتكت سام عادل سما إبراهيم محمد ثروت كريم عفيفي والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل.
حقيقة عودة غادة عادل ومجدي الهواري
من جانبه كان قد أوضح المخرج مجدي الهواري تفاصيل الصورة التي جمعته بزوجته السابقة الفنانة غادة عادل خلال عيد ميلاد ابنتهما والتي جعلت عدد من المتابعين يرجحون عودة الثنائي لبعضهما.
قال الهواري خلال لقائه مع بالعربي إن عيد ميلاده يتصادف مع عيد ميلاد ابنته مريم في نفس الشهر موضحا أنه من الطبيعي أن يتلاقى هو وغادة عادل لأنهم في النهاية والدان لنفس الأبناء معلقا ولادنا معانا وبنحتفل بيهم.