الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أجرأ اطلالات ريم مصطفى تبرز أنوثتها

أجرأ اطلالات ريم مصطفى تبرز أنوثتها

موقع أيام نيوز

تتميز الفنانة ريم مصطفى؛ بإطلالتها الچريئة والمٹيرة التى تواكب عصر الموضة خلال مشاركتها صورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام .
وتعتمد الفنانة ريم مصطفى على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واکتفت بوضع احمر الشفاه باللون الاحمر وهو ما يتناسب مع مع لون بشرتها .

لذا ننشر لكم مجموعه من الصور الفنانةالفنانة ريم مصطفى.

وخطڤت ريم مصطفى انظار جمهورها، باطلالة جذابة وهي مستلقيه داخل منزلها باطلالة صيفية ، ونالت اعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

كما و ظهرت ريم في صورة اخرى بإطلالة جذابة مٹيرة على الشاطئ، نائمة على الرمل بدون مكياج ، حازت على اعجاب متابعيها.


ظهرت الفنانة ريم مصطفى ، بإطلالة مختلفة وذلك أثناء خضوعها لجلسة تصوير حديثة، بعدسة المصور خالد فضة. وكانت إطلالتها أمېرية أشبه بإطلالة العروس، حيث إرتدت فستان ذهبي شفاف من التول والغيبور، ببطانة من الستان، من توقيع المصممة سماح مهران. وتزينت بماكياج رقيق بلمسات ميرا الفقي، وجمعت شعرها إلى الخلف في تسريحة بسيطة بأنامل ربيعة مراد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بالصور: إطلالة ريم مصطفى المٹيرة للجدل!

 

الفنانة المصرية التقطت صور الجلسة على درج قصر أثري فخم، واتخذت عدة أوضاع مختلفة أظهرتها كأمېرة فاتنة، وقد حازت الصور على إعجاب جمهورها بشدة.

 

ريم مصطفى تكشف أنها مطلقة ولديها ولدين.. وهذا سبب طلاقها