الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لها عبرة.. قصه الاختين اللتين تزوجا اثنين فى ليله واحده

لها عبرة.. قصه الاختين اللتين تزوجا اثنين فى ليله واحده

موقع أيام نيوز

لها عبرة.. قصه الاختين اللتين تزوجا اثنين فى ليله واحده
تزوج شقيقان في ليلة واحدة حيث كانت زوجة الأخ الأكبر سمراء البشرة وغير جميلة كما ينبغي بينما كانت زوجة الأخ الأصغر فائقة الجمال وبشرتها بيضاء. أحب جميع أفراد العائلة زوجة الابن الأصغر وفضلوها على الزوجة السمراء التي كانت تعامل كخادمة في المنزل دون أي قيمة تذكر بسبب لون بشرتها.
رغم كل الإساءات التي تلقتها من أفراد العائلة كانت الزوجة السمراء تحترم الجميع وتصبر على إهان تهم وتتعامل معهم بكل حب وود. كانوا ينادونها ب ابنة العبد مما كان يحزنها كثيرا. عندما كانوا يريدون إبعادها كانوا ينادونها بهذا اللقب القبيح فتترك المكان وتذهب إلى غرفتها تغلق الباب على نفسها وتبكي. كانت زوجة الابن الأصغر هي من اخترعت هذا اللقب ابنة العبد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
مرت الأيام وحملت الزوجتان في وقت واحد لكن الزوجة السمراء لم تسلم من سخريتهم. وفي أحد الأيام قررت العائلة الذهاب إلى السوق لشراء ملابس لمولود زوجة الابن الأصغر.
طلبت الزوجة السمراء من العائلة أن تذهب معهم لكنهم رفضوا قائلين إنهم يخجلون من الخروج معها. مسحت دموعها وعادت إلى غرفتها. بعد ساعات عادوا محملين بالكثير من الملابس والهدايا والألعاب للمولود المنتظر. شاهدتهم بحزن وقهر وعندما سألها زوجها لماذا لم تذهبي معهم أجابت بأنها كانت متعبة وفضلت أن تذهب في وقت آخر. لم تخبر زوجها بما يحدث معها خوفا من أن يتسبب ذلك في مشكلات بينه وبين أهله وأخيه.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ذات مرة قالت زوجة الابن الأصغر بسخرية سوف أنجب ولدا أبيض مثل الثلج مثل والده أو بنتا جميلة مثل أمها. أما أنت فسوف تنجبين قردا أسود مثل أمه. ضحك الجميع ۏسخ روا فلم ترد على حديثهم بل حبست دموعها وعادت إلى غرفة نومها.
عندما اقترب موعد الولادة جاءهما المخاض وتم نقلهما إلى المستشفى. بعد ساعات حدث ما جعل الجميع في دهشة وذهول. أنج بت الزوجة السمراء توأما صبيا وفتاة وكانا أبيضي البشرة وشديدي الجمال. بينما أنج بت الزوجة البيضاء طفلا أسود البشرة وشديد السواد.
الجميع تفاجأ وتضايق الزوج الأصغر وبدأ يبحث عن السبب خلف هذا الحدث غير المتوقع. بعد الضغط على أهله كشفوا له عن ما قالته زوجته قبل الولادة قبيل بضعة أيام. فقال الزوج الأصغر لقد انت قم الله لها منها وكان هذا عقاپا لمن يستهزئ بخلق الله وقدرته.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
بسبب ذلك قرر الزوج الأصغر طلاق زوجته. بينما انتقل الأخ الأكبر من منزل أهله وعاش مع زوجته وأطفالهما بعيدا عن أسرته الأصلية.
انتهت القصة ولكن الحياة مليئة بالقصص المٹيرة والمؤثرة. إذا كنت من عشاق القراءة وتتمتع بالقصص فهناك المزيد من القصص الجميلة والمعبرة التي تنتظرك.
إذا استمتعت بالقراءة لا تتردد في إبداء إعجابك وتعليقك مع الصلاة على سيدنا محمد اللهم صل وسلم عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين.