الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زوج يطلق زوجته بعد 5 سعات من حفل الزفاف

زوج يطلق زوجته بعد 5 سعات من حفل الزفاف

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

قض7ية غريبة نظرتها محكمة الأسرة في محافظة الإسكندرية، حيث وقف سالم أحمد وعلى ملامحه الحزن، حيث أُصيب بخيبة أمل بعد 12 ساعة من زواجه.

وصد8م سالم جميع الحاضرين أمام المحكمة بصر7اخه قائلًا: «زوجتي فلات وكله طلع سفنج»، الأمر الذي دفعه إلى رفع دعو8ى طلاق ضد زوجته بعد ساعات من ليلة «العمر» التي يحلم بها كل رجل.

وأمام المحكمة قال سالم إن زوجته جذبته بملامحها الفاتنة وتفاصيلها الفا7تنة ۏجسـډها  المتنا8سق، والذي يحلم به كل شاب، وأصبح الوصول لقلبها حلم سعى إليه على مدار 24 شهرًا من خطوبته.

وأضاف سالم الذي رفع دعوى ضد زوجته وأهلها بعد 12 ساعة من «ليلة الډخلة»، قائلًا إن حفل الزفاف انتهى بعد منتصف الليل، وتوجها إلى منزل الزوجية،

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفوجئ بهمس زوجته له في أذنه تطلب منه بعدم غضبه منها، لأي سبب من الأسباب.

وقال الزوج أمام المحكمة أنه سأل زوجته عن سبب هذا الطلب الغريب في ذلك التوقيت، فأخبرته أنه بدون سبب ولكنها تحبه وتخشى على «زعله»، فوعدها وهو يبتسم ولم يخ7طر على باله الأمر الذي تحتفظ به.

وأكد سالم، أنه بعد دخولهما «ع7ش الزوجية» ونظر إليها وتغمره الفرحة والسعادة بأنها أصبحت ملكه وتحقق زواجهما، ولكن سرعان ما تركته ودخلت غرفة النوم وأغلقتها بالمفتاح بحجة خجلها منه، فانتظر لدقائق حتى فتحت الباب له وخرجت عليه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتابع الزوج في شهادته أمام المحكمة أنه لاحظ أن بعض المناطق بچسـدها   زادت نحفتها بشكل ملحوظ، وعندما سألها عن ذلك، فأجابته أنه تأثير إرهاق تجهيزات ما قبل الزفاف، وروى سالم اللحظات الأخيرة قبل اكتشافه الأمر، أنه بعد اقترابه منها حاول ضمها تجاهه واحتضا9نها،

انت في الصفحة 1 من صفحتين