الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة بعنوان كما تدين تُدان

قصة بعنوان كما تدين تُدان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

قصة بعنوان كما تدين تُدان

كانَ معيداً بقسم اللغة العربية ، وبسبب ذكائه وتفوقه كان يُدَرِّس في معهد لطلاب الثالث الثانوي الأدبي إناثاً وشباب ، وبالدرس الأخير قُبَيلَ امتحان آخر السنة ، قالت له إحدى طالباته :

-أحبك ، وأنتَ أول شاب دقَّ له قلبي ، صدقني لا أعرف كيف ، لكني وقعتُ في غرامك .

شُلَّ لسانه عن الحركة لدقائق ، وهو ينظر لها كتمثال مُحَنَّط:

-أحترمُ مشاعركِ ، لكني أحب فتاة .

اعتصر الألم قلبها ، ثم مـــ,,ـس,,ــــحت د,,مـــ,,ـــعتها التي سقـ,,ـــطت عنوة عنها وقالت:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

-أعلم أنك تقول ذلك لأنك مصډ,,وم ، لكن أعطني فرصة ، وصدقني مع الوقت ستحبني.

ثم رحلَتْ وهي ترجو أن يحبها يوماً ما .

لم يكن كاذباً فهو بالفعل كان يحب زميلته في الكلية وتقدَّم لخطبتها بعد أن تخرَّجَت ،ولأنَّها من عائلة ثريَّة ، لم يكتفِ بالرفض لضيق أحواله المادية ، بل قامَ بطرده بعد أن أهانه قائلاً :

-لم ينقصني سوى شحَّاذ بصفة مُدَرِّس .

فضاعفَ جهوده في الدراسة والتدريس ، كي يعاود خطبتها.

لم تتوقف طالبته عن مراسلته لأشهر تطمئن عن حاله ، مما جعله و بكلِّ مرة تراسله، يخبرها عن حبيبته أشياء لم تحصل ؛ بأنَّه بمرَّةٍ قابلها في المقهى وأهداها قلادة ، ومرَّة في الجامعة ، عندما أحضرَتْ له طعاماً من طبخها ، غير أنّها بكل مرة كانت تطلب مقابلته كان يخبرها أنه يريد أن يقابل حبيبته.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

على الرغم من أنَّ كلَّ ما أخبرها به كان من تأليفه ، لكنه لم يرغب بچرح شعورها وحظرها عن الحديث معه مباشرةً ، أو حتى التسكّع معها والتسبب لها بالكلام المسيء من الناس ، بل أرادَ أن يساعدها بذلك الكلام على نسيان حبها له ،فقد كان يعرف شعور أنْ يحب المرء شخصاً لا يستطيع حتى الحديث معه ، فأهل زميلته التي أحبَّها منعوها من الخروج من المنزل إلا مع أحد من أفراد العائلة كي لا تراه ، وحتّى هاتفها النّقال أخذوه منها ، فأراد أنْ لا تشعر طالبته بنفس شعور الألم الذي عاشه.

…..يتبع

الجزء الأخير كما تدين تُدان

بعدَ عدَّةِ أشهرٍ انَقَطَعت طالبته عن

انت في الصفحة 1 من صفحتين