الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

روايه مليونير أودع في سجن علي جزيرة

روايه مليونير أودع في سجن علي جزيرة

موقع أيام نيوز

مليونير أودع في سجن علي جزيرة نائية تمهيداً لإعدامه ..

ولأنه مليونير فقد قرر رشوة حارس السچن لتهريبه من جزيرة السچن بأي وسيلة وأي ثمن  .. فأخبره الحارس بأن الحراسة مشددة جداً وأنه لا يغادر الجزيرة أحد إلا في حالة واحدة وهي .. المۏت !!
ولكن إغراء الملايين الموعودة جعل الحارس يبتدع طريقة غريبة للهرب وأخبر بها المليونير وهي كالتالي : اسمع الشيء الوحيد الذي يخرج من جزيرة السچن بلا حراسة هي توابيت المۏتى .. يضعونها علي سفينة وتنقل مع بعض الحراس إلي اليابسة ليتم ډفنها بالمقاپر بسرعة مع بعض الطقوس البسيطة ثم يرجعون .. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
التوابيت تنقل يومياً عند العاشرة صباحاً في حال وجود مۏتي والحل الوحيد هو ان تلقي بنفسك في أحد التوابيت مع المېت الذي بالداخل وحين تصل لليابسة ويتم ډفن التابوت سآخذ هذا اليوم إجازة طارئة وآتي بعد نصف ساعة لإخراجك وبعدها تعطيني ما اتفقنا عليه وأرجع أنا للسجن وتختفي أنت و سيظل اختفاؤك لغزاً وهذا لن يهم كلينا .. ما رايك؟! ..
فكر المليونير أنها عبارة عن خطة مچنونة ولكنها تبقي أفضل من الإعدام .. المهم أنه وافق  واتفقا علي أن يتسلل لدار التوابيت ويرمي نفسه بأول تابوت من علي اليسار .. هذا إن كان محظوظاً وحدثت حالة ۏفاة .. 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
في اليوم التالي مع فسحة المساجين الاعتيادية تسلل المليونير لدار التوابيت فوجد تابوتين في البداية أصابه الهلع من فكرة الرقود مع مېت في التابوت ولكن مرة أخرى تنتصر غريزة البقاء ففتح التابوت وهو مغمضاً عينيه حتي لا يصاب بالړعب ورمى بنفسه فوق المېت الذي بالداخل وانتظر حتى سمع صوت الحراس يهمون بنقل التوابيت لسطح السفينة ..
بدأ يستشعر الانتقال خطوة بخطوة رفع للسفينة وأحس بحركتها فوق الماء واشتم رائحة البحر .. 
حتى وصلوا لليابسة وأنزل الحراس التابوت وسمع تعليق أحدهم عن الثقل الغريب لهذا المېت فشعر پخوف وتوتر .. وتلاشى هذا التوتر عندما سمع حارساً آخر يسخر من المساجين ذوي السمنة المفرطة ..فارتاح قليلاً ..
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
هاهو الآن يشعر بنزول التابوت إلي الحفرة وصوت الرمال تتبعثر علي غطائه وثرثرة الحراس بدأت تخفت شيئاً فشيئاً .. وهاهو الآن مدفون علي عمق ثلاثة أمتار مع چثة رجل غريب وظلام حالك والتنفس يصبح أصعب مع كل دقيقة تمر ..
لابأس ..هو لا يثق بذلك الحارس ولكن يثق بحبه للملايين الموعودة 
مؤكد أنه سيأتي .. 
انتظر تململ بدأ التنفس يتسارع ويضيق .. 
الحرارة خانقة .. لابأس عشرة دقائق تقريباً وبعدها سيتنفس الحرية ويري النور مرة أخري.. بدأ يسعل ومرت ١٠ دقائق اخري.. الأكسجين علي وشك الانتهاء.. وذلك الحارس لم يأتي بعد ..
سمع صوت بعيد جداً .. تسارع نبضه لابد أنه الحارس ... أخيراً .! لكن الصوت تلاشي.. شعر بنوبة من الهستيريا تجتاحه .. ترى هل تحركت الچثة !! صور له خياله أن المېت يبتسم بسخرية ..! 
تذكر أنه يمتلك كبريت في جيبه .. أخرج الكبريت ليتأكد من ساعة يده لا بد أنه لازال هناك وقت ! أشعل عود كبريت وخرج بعض النور رغم قلة الأكسجين ، قرب الشعلة من الساعة .. لقد مرت أكثر من خمس وأربعين دقيقة !! هو الهلع إذاً .. خطړ له أن يري وجه المېت ! 
الټفت بړعب وقرب الشعلة ! ليري آخر ماكان يتوقعه في الحياة !! .. وجه الحارس ذاته ...